الاثنين، 7 يوليو 2014

تطبيقات على وندوز يجب أن تقوم بتجريبها


اليوم سأقدم لكم مجموعة من التطبيقات المبتكرة لأجهزة الحاسوب الشخصية ( وندوز ) بأفكارغريبة ومذهلة بنفس الوقت , شخصياً أستخدمها منذ فترة وأحب أن اشارككم بها في هذه التدوينة .


1-Flutter


 فلوتر برنامج صغير جداً يمكنك من التحكم بمشغل الموسيقى عن طريق يديك , إذ يقوم برصد حركتك عن طريق كاميرا الويب المشبوكة بحاسوبك , ومن ثم تحليلها وفهم الإشارة التي أعطيته اياها , بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ستظهر لك التعليمات وكيفية استخدامه , اتمنى من الله أن ينال اعجابكم .



2- Camera mouse 



ببساطة هذا البرنامج يقوم بتحويل كاميرا الحاسوب إلى ماوس ويمكنك من التحكم بحاسبك عن طريق حركة عضو من جسمك ( العين , اليد , الرأس ) وعند تحري العضو يتحرك سهم الفأرة وتقوم باعطار البرنامج وقتاً ليطلق نقراته اتوماتيكياً كل مدة معينة تستطيع تحديدها من 0.1 ثانية إلى 3 ثواني عند تجربتي للبرنامج ذهلت لمقدرته حقاً لتنفيذ الأوامر بدقة , أتمنى لكم تجربة مماثلة .


3-Net cute



برنامج جميل جداً يمكنك من قطع الإنترنت عن أي جهاز معك على الشبكة مباشرة من حاسوبك , يمكن استعماله أيضاً لمعرفة من يقوم بسرقة الواي فاي منك وقطع الانترنت عنه , واستخدامه بالداعبة مع اصدقاءك وأفراد اسرتك .

4- Do it again



برنامج فوق الرائع تسجيل عملية معينة لحاسوبك يقوم بعملها في غيابك , مبدأ عمل البرنامج عندما تقوم بالولوج اليه والضغط على زر مهمة جديدة يقوم بتسجيل الخطوات التي قمت بها عى حاسوبك فمثلا لو قمت بالولوج لموقع الفيسبوك ونشر تدوينة او حالة جديدة ومن ثم حذفتها وأعطيت البرنامج الأمر للقيام بتلك العملية سيقوم بها بسهولة مع امكانية إعطاءة موقت للقيام بها أو تحديد عدد مرات التكرار .

5- USB auto check



برنامج تقوم بتشغيله على نظام الوندوز بخفاء ليقوم بنسخ صامت لجميع الملفات الموجودة على أي مفتاح USB تقوم بإدخاله لحاسوبك من دون ان يشعر أي أحد بأنه ينسخ أي تتم العملية بخفاء .

0 التعليقات:

إرسال تعليق