السبت، 21 فبراير 2015

ما يمكنك فعله باسخدام وصلة تحويل USB لـ MICRO الخاصة بالهاتف



وصلة تحويل USB الى Micro لمن لا يعرفها , هي عبارة عن وصلة صغيرة تحتوي على مأخذ USB ورأس وصلة Micro USB , أي انها تقوم ببساطة بتسهيل عملية شبك وصلات USB بالهاتف المحمول عن طريق تحويلها الى Miro USB الصورة توضح المقصد إن لم تفهم التعريف .



#الطريقة تعمل فقط على الإجهزة المتقدمة التي تعمل بنظام الأندرويد .

الأن نرجع الى صلب الموضوع لنتعرف على امكانيات هذه الوصلة وما الذي يمكننا فعله بواسطتها , الوصلة تقريباً تجعل جهاز قادراً على التعرف على معظم المحلقات الإلكترونية ذات وصلات USB الخاصة بالحاسوب والأجهزة الالكترونية .


1- ذاكرة الفلاش : هل احتجت يوماً الى نقل ملف ما من ذاكرة الفلاش الخاصة بصديقك الى هاتفك المحمول ؟! الطريقة القديمة لنقل ملف ما الى الهاتف المحمول يجب ان يمر بواسطة الحاسوب ومن ثم الى الهاتف , لكن هذه الوصلة تمكنك من نسخ محتويات الفلاش مباشرة من خلال هاتفك المحمول , فقط قمبشبك الوصلة بهاتف المحمول وضع الفلاش في مأخذ الـ USB عندها سيتعرف الفلاش ميموري على هاتفك وسيظهر كأنه مجلد في هاتفك يمكنك تصفح الملفات ونسخها الى احدى ذواكر الهاتف .

2- لوحة المفاتيح : نعم هذه الوصلة تمكنك من تعريف لوحة المفاتيح الخاصة بالحاسوب على جوالك واستخدامها في الكتابة داخل هاتفك واستخدامها في الدردشة الإجتماعية والأمور التي تتعلق لكتابات كبيرة .

3- الفأرة : تمكنك ايضاً من تعريف الماوس على جهازك الجوال , حيث سيظهر على شاشة جوالك سهم الفأرة وستكون قادراً على تحريكه كما لو انك اما الحاسوب والتحكم بجهازك بالكامل , لكن بإختلاف بسيط جداً حيث سيتحول الزر الأيمن الخاص بالفأرة الى زر الرجوع والزر الأيسر للنقارات والدخول الى التطبيقات .

4- أيدي اللعب : هل تلعب الكثير من العاب السيارات والألعاب القتالية , ربما تواجه صعوبة اللعب بالشاشة اللمس لكن الان يمكنك استخدام ايدي اللعب الخاصة بالحاسوب للتحكم ببعض الألعالب الخاصة بالأندرويد عن طريق الوصلة .

والكثير الكثير من الملحقات يمكن ان تستخدمها بواسطة الهاتف عن طريقها , يمكنك أيضاً مشاركة استخدامات لم تذكر في التدوينة , وصلنا الأن الى النهاية اتمنى من الله أن تكون التدوينة قد نالت اعجابكم وشكراً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق